اختتام أعمال الملتقى السادس لمجلس أمناء مؤسسة ياسر عرفات.. الرئيس علي ناصر يلتقي العديد من الشخصيات الوطنية
الثلاثاء 21 فبراير 2023 الساعة 17:39 (سما- متابعات)
أُختُتِمَ مساء الأحد الموافق 19-2-2023 ملتقى الحوار السادس لمجلس أمناء مؤسسة ياسر عرفات.

التقى الرئيس علي ناصر محمد خلال المؤتمر بالعديد من الشخصيات الوطنية والنضالية، وفي مقدمتهم رئيس المجلس الوطني الفلسطيني السيد روحي فتوح، والسيدة أم جهاد انتصار الوزير، والدكتور أحمد طيبي والأستاذ أيمن عودة والسيد محمد بركه أعضاء الكنيسيت الإسرائيلي ومجلس أمناء مؤسسة ياسر عرفات. ومعالي الوزير سمير حباشنة، النائب المصري عاطف مغاوري، الدكتور أكرم عبد اللطيف، والسفير المصري أشرف عقل، والسيد واصل طه (عضو سابق في الكنيسيت الإسرائيلي) أعضاء مجلس أمناء مؤسسة ياسر عرفات.

كما التقى بالسيد يحيى محمد عبد الله صالح عضو مجلس الأمناء وأكد له على أهمية وقف الحرب وإحلال السلام في اليمن والمنطقة، ومع غيرهم من الشخصيات الوطنية.

تم التأكيد خلال المؤتمر على ضرورة دعم القضية الفلسطينية حيث أكد الرئيس علي ناصر خلال لقاءاته مع القيادات الفلسطينية والعربية، أن قوة القضية الفلسطينية تكمن في وحدة قادتها وشعبها وضعفها في انقساماتهم وتفرقهم.

كما التقى الرئيس علي ناصر محمد على هامش المؤتمر مع عدد من أعضاء مجموعة السلام العربي وهم:

الدكتورة مريم الصادق المهدي، معالي الوزير سمير حباشنة، النائب عاطف مغاوري، النائب مصطفى بكري، الدكتور أكرم عبد اللطيف، السيد أبو الفضل بعجي، والأستاذ عبد الكريم السعدي.

جرى الحديث معهم حول توسيع عضوية مجموعة السلام العربي، وعن آخر التطورات في عدد من الدول العربية. ويُعدُّ هذا اللقاء امتداداً للاجتماعات التي عُقدتْ في عمان نهاية الشهر الماضي.

تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
مؤمن شوقي المقطري الولادة مؤمن شوقي المقطري
مؤمن شوقي المقطري *تهامة* مؤمن شوقي المقطري
حافظ مطير الرعاة والأشباح حافظ مطير