حملة ميدانية للاشراف على توزيع الغاز المنزلي بتعز
الاثنين 10 يناير 2022 الساعة 20:50 (خاص)
نفذت إدارة الرقابة والمتابعة التموينية بمكتب الشركة اليمنية للغاز، اليوم، حملة ميدانية للاشراف على تموينات الغاز المنزلي في معارض الوكلاء والموزعين في مديريات (صاله والمظفر والقاهرة) بمدينة تعز .

وتهدف الحملة إلى مراقبة تموينات الغاز المنزلي في معارض الوكلاء والموزعين وضبط أي اختلالات وتقييم سير عملية التوزيع ووصول اسطوانات الغاز الى المواطنين.

وأشار مدير ادارة الرقابة والمتابعة التموينية المهندس/فهيم المحمدي، أن الحملة تأتي في اطار جهود مكتب الشركة وخطة المتابعة لسير عملية التوزيع للغاز ومواجهة أي اختلالات.. مشيداً بالتزام الوكلاء والموزعين بتعليمات الشركة ومساهمتهم في استقرار العملية التموينية وايصال الغاز للمواطنين.

وأكد "المحمدي" أن ادارة الرقابة والمتابعة التموينية خصصت خطا ساخنا لاستقبال الشكاوي من المواطنين أو مخالفات سعرية أو تلاعب بالكميات وذلك في اطار العمل الرقابي وان مكتب الشركة لن يتهاون مع أي مخالفات وسيتخذ إجراءات عقابية تجاه المخالفين بتوقيفهم واحالتهم الى القضاء .

وكانت الشركة اليمنية للغاز قد الزمت الوكلاء والموزعين بالية رقابية تشمل نشر كشوفات للمستفيدين في نطاق مربعاتهم واتاحت للجهات الحكومية الرقابة على سير العملية التموينية بدءاً من المحطات وصولاً إلى نقاط التوزيع في مختلف المديريات.

واستحدثت الشركة مؤخراً (52) نقطة توزيع جديدة في مديريات المدينة الثلاث (القاهرة وصالة والمظفر) في اطار تصحيح الاختلالات التموينية وفق معيار الكثافة السكانية لايصال الغاز بكل سهولة الى المناطق المهمشة والمربعات المحرومة.
تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
مؤمن شوقي المقطري الولادة مؤمن شوقي المقطري
مؤمن شوقي المقطري *تهامة* مؤمن شوقي المقطري
حافظ مطير الرعاة والأشباح حافظ مطير