برعاية وزير التربية ومحافظ تعز ودعم «جامعة الجند».. مكتب التربية والتعليم يكرم «أوائل» الثانوية العامة
الخميس 18 نوفمبر 2021 الساعة 20:19 (خاص)
أقام مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز ،صباح اليوم، مهرجان تكريم أوائل الثانوية العامة بالمحافظة، وعلى مستوى الجمهورية اليمنية، للعام الدراسي 2020-2021م، والذين يبلغ عددهم 90 طالبا وطالبة في القسمين العلمي والأدبي.

وأقيم الحفل برعاية وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق العكبري، ومحافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان، وبدعم جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا.

وهنأ محافظ تعز الطلبة الأوائل، في كلمته، ناقلا تحايا رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ولافتا إلى ضرورة استيعاب المتفوقين وتقديم المنح الداخلية والخارجية.

وأشاد المحافظ بدعم جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا للأوائل وتشجيع المتميزين، داعيا الجامعات والمؤسسات إلى دعم المتفوقين، والاهتمام بالعقول المبدعة.

من جانبه، رحب الأستاذ عبدالواسع شداد بالضيوف وأولياء الأمور ومدراء ومديرات المدارس، والأبناء والبنات الأوائل، معبرا عن سعادته وافتخاره بتكريم الأوائل، ومثمنا دعم جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا واهتمامها بالمتميزين.

وفي كلمة الجامعة، عبر الدكتور أمين الحيدري ،أمين عام الجامعة، عن سعادته بمشاركة الجند في تكريم الأوائل إلى جانب مكتب التربية والتعليم المنفذ للمهرجان، واعتباره تقليدا سنويا للجامعة.

وقال الحيدري 《لقد حرصنا في جامعة الجند على نيل شرف دعم احتفالات الأوائل وتكريمهم، لإدراكنا أن لتشجيع العقول وتكريمها مردوداً إيجابياً كبيراً على المجتمع والوطن، وهل هناك ما هو أهم من أن نجعل المجتمع والوطن في صدارة اهتماماتنا》

وتخلل المهرجان فقرات فنية عديدة شاركت فيها مجموعة من المدارس، واسكتش تخليدي للثورات اليمنية، وريبورتاج يستعرض دعم الجامعة لاحتفالات الأوائل.

وكرم مكتب التربية والتعليم جامعة الجند بدرع المكتب ، فيما كرمت الجامعة السلطة المحلية ومكتب التربية بدرع الجند ، واختتم الحفل بتكريم الطلبة الأوائل والمدراس والفائزين بالمسابقة المنهجية.

حضر المهرجان محافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان، والدكتورة ايلان عبدالحق، وكيل المحافظة للشؤون الصحية، والاستاذ أيمن المخلافي مدير عام مكتب الشباب والرياضة، والمستشار عبدالعزيز سلطان رئيس نقابة المعلمين، والعقيد عبدالله راجح، مدير شرطة السير، وعددا من مدراء العموم ونوابهم ومدراء الإدارات في العديد من المؤسسات.
تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
مؤمن شوقي المقطري الولادة مؤمن شوقي المقطري
مؤمن شوقي المقطري *تهامة* مؤمن شوقي المقطري
حافظ مطير الرعاة والأشباح حافظ مطير