تعز.. «المخلافي» يطلع على استعدادت «الصقر» في سيئون ويشيد بأداءه «المتميز»
الجمعة 12 نوفمبر 2021 الساعة 16:05 (خاص)
اطلع مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز أيمن المخلافي على استعدادات فريق نادي الصقر لكرة القدم في سيئون.

ويخوض نادي الصقر، اليوم، مباراة حاسمة مع نادي وحدة صنعاء لتحديد أول المتأهلين للمباراة النهائية للدوري اليمني المقام في سيئون وشبوة.

وتابع المخلافي في اتصال هاتفي مع مدرب نادي الصقر الكابتن فضل العرومي والأمين العام للنادي الأستاذ علي هزاع، سير التدريبات الأخيرة قبل مباراة الغد ومستوى الجاهزية الفنية للاعبين.

وأشاد المخلافي بالنتائج الإيجابية التي حققها نادي الصقر والأداء القوي الذي ظهر به لاعبوه منذ انطلاقة منافسات الدوري، رغم العديد من الصعاب والتحديات التي واجهت النادي ابتداءً بالاضرار التي لحقت بمقره واصبح بلا ملعب وكذا وفاة مدربه المصري ابراهيم يوسف بعد ان تم استدعاءه لتولى تدريب الفريق ما اضطر النادي الى ايجاد حلول عاجلة وبديلة لمواصلة النجاح والمشاركة في الدوري.

مؤكداً مؤازرة ودعم كل جماهير تعز للنادي في مشواره نحو لقب البطولة، وانتظارهم بشغف عودة نجوم النادي بفرحة الانتصار والفوز ببطولة الدوري.

و أثنى المخلافي على الجهازين الفني والإداري لفريق نادي الصقر، كما أشاد بإدارة النادي ممثلة برئيسه الأستاذ شوقي أحمد هائل ونائبه رياض الحروي، باهتمامهم المستمر بالفريق وتذليل الصعاب أمامه في مختلف الجوانب، مؤكدا أن نجاح النادي انعكاس لنجاح الإدارة وقربها من اللاعبين وهو ما ظهر في بطولة الدوري.
تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
مؤمن شوقي المقطري الولادة مؤمن شوقي المقطري
مؤمن شوقي المقطري *تهامة* مؤمن شوقي المقطري
حافظ مطير الرعاة والأشباح حافظ مطير