تعز.. مكتب الشباب والرياضة «يكرم» الفائزين ببطولة الفقيد «خالد صالح» لفئتي الأشبال والبراعم
الجمعة 1 اكتوبر 2021 الساعة 20:05 (خاص)
كرم مكتب الشباب والرياضة في محافظة تعز ،عصر اليوم، الأبطال الفائزين ببطولة فقيد الرياضة خالد صالح، التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم لفئتي الأشبال والبراعم، لأندية محافظة تعز، برعاية وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري.

وتوج النادي الأهلي بطلا لفئة الأشبال وكذا فئة البراعم، ليتربع على عرش الأندية في محافظة تعز، فيما جاء نادي الصقر ثانيا لفئة الأشبال، بينما حصل السهام على الوصافة في فئة البراعم.

وقال الأستاذ أيمن المخلافي ،مدير عام مكتب الشباب والرياضة، أن البطولة جاءت تخليدا لذكرى فقيد الرياضة اليمنية الأستاذ خالد صالح، الذي أفنى عمره في الوسط الرياضي، وكان لزاما علينا أن نرد له بعض الجميل.

وحصد اللاعب احمد عبدالسلام، "نادي الصقر" جائزة أفضل لاعب في البطولة لفئة الأشبال، فيما حصل اللاعب أسامة فيصل "اهلي تعز" على لقب الهداف، وحجز الحارس انس عبدالرحمن "اهلي تعز" جائزة أفضل حارس في البطولة.

وفي فئة البراعم، حصد اللاعب علي عبدالله فرج "اهلي تعز" جائزة الهداف، فيما فاز اللاعب عمرو خالد محمد "الصحة" بجائزة أفضل لاعب، كما فاز الحارس عبدالرحمن يحيى "الرشيد" بجائزة أفضل حارس في البطولة.

حضر التكريم مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ أيمن المخلافي ومدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ عبدالواسع شداد، ومدير عام مديرية صبر الموادم الاستاذ محمد الكدهي، ورئيس النادي الأهلي الأستاذ عبدالكريم شيبان ورئيس نادي الطليعة الكابتن نوفل أمين، وعددا من الشخصيات الرياضية.
تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
مؤمن شوقي المقطري *تهامة* مؤمن شوقي المقطري
حافظ مطير الرعاة والأشباح حافظ مطير