جامعة «الحكمة» تشارك في تنظم ندوة «مواجهة خطر الاقراص المخدرة.. بين تراكم المعوقات وحتمية الحلول»
الجمعة 24 سبتمبر 2021 الساعة 09:12 (خاص)
برعاية محافظ المحافظة نظمت جامعة الحكمة وجامعة السعيد ومكتب الثقافة ونقابة الصيادلة بتعز، أمس، الندوة التوعية "مواجهة خطر الاقراص المخدرة بين تراكم المعوقات وحتمية الحلول" بمناسبة اليوم العالمي للصيادلة 2021م.

الندوة التوعوية التي حضرها ممثلين عن الجهات الرسمية ورؤساء الجامعات والأكاديمين والباحثين والخبراء وممارسي مهنة الصيدلة ومندوبي شركات الأدوية وطلاب الصيدلة تأتي ضمن فعاليات المهرجان الأكبر في تعز علمياً وثقافياً وأكاديميا وتوعويا.

محاور الندوة التي قدمها كلاً من الدكتور اسماعيل الخلي نقيب الصيادلة والدكتور مجيب النهاري متخصص في الصيدلة السريرية والدكتور محمد الصوفي مدير الهيئة العليا للأدوية-تعز والدكتور عادل ملهي مدير مستشفى الأمراض النفسية والعقلية والعميد فؤاد العامري مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة تعز والأستاذ مختار الرميمة نائب مدير مكتب الأوقاف والإرشاد والمحامي علي سرحان مدير مكتب حقوق الإنسان تنوعت إلى التعريف بالمخدرات والمؤثرات العقلية ومستويات الإدمان والأدوية المسببة له والتأثيرات النفسية والصحية والمظاهر والاعراض ودور الجهات الرسمية والأمنية والإرشادية والمجتمعية للحد من هذه الآفة المدمرة.

الجدير ذكره أنه سيقام المهرجان الأكبر في تعز علمياً وثقافياً وأكاديمياً وتراثياً وتوعية يوم السبت الموافق 25 سبتمبر مهرجان اليوم العالمي للصيادلة في رحاب الشنيني.

واختتمت الندوة بتكريم المشاركين من الدكاترة والمسؤولين وتكريم خاص للرائد/عمار الشرعبي لما يقدمه من جهود في تتبع عصابات وخلايا الإتجار بالممنوعات.
تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
مؤمن شوقي المقطري الولادة مؤمن شوقي المقطري
مؤمن شوقي المقطري *تهامة* مؤمن شوقي المقطري
حافظ مطير الرعاة والأشباح حافظ مطير