في مباراه «حماسية» شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً.. «الأهلي» يحسم ديربي المحافظة في بطولة «تعز» الكروية
الخميس 9 سبتمبر 2021 الساعة 22:29 (خاص)
شهد ملعب الشهداء في محافظة تعز موعدا كرويا ناريا في بطولة تعز الكروية التي ينظمها اتحاد كرة القدم تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة، وبرعاية مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي التنموية، جمع نادي الأهلي بنادي الطليعة.

وحظي ديربي محافظة تعز بحضور جماهيري هو الأكبر منذ اندلاع الحرب المستمرة من بداية ٢٠١٥م، وتفاعل كبير من قبل روابط المشجعين، الذين امتلأ ملعب الشهداء بأهازيجهم وهتافاتهم وتحت ضربات الطبول.

وبدأ الموعد الكبير بالنشيد الوطني، ثم أعلنت صفارة الحكم الدولي خلف اللبني انطلاقة المباراه وسط حماس منقطع النظير من الجماهير التي امتلأت بها مدرجات الملعب، وبدأها الأهلي مهاجما وسط تحفظ طلعاوي.

ووسط محاولات حمراء من أشبال المدرب محمد عقلان، حصل الأهلي على ركلة جزاء قبيل انتهاء الشوط الأول، نجح في ترجمتها النجم حمزه محروس إلى هدف أول للقلعة الحمراء، استفزت لاعبي الطليعة الذين خرجوا من منطقتهم وشنوا أكثر من هجوم على مرمى الأهلي.

وفي الشوط الثاني، تحسن مستوى لاعبي الطليعة مع التغييرات التي أجراها الكابتن عبدالله الكاتب ، لكنها لم تثمر أي هدف، حتى نهاية المباراه، رغم حصولهم على أكثر من فرصة، خصوصا في الربع الأخير من المباراه، وكذلك هجوم الأهلي الذي أضاع أكثر من فرصة محققة في نهاية المباراه، ليعلن الحكم انتهاء المباراه بفوز النادي الأهلي، وتصدر البطولة الكروية.

وسيحصل الفائز بالبطولة على "باص" ومبلغ مالي، بينما سيحصل صاحب المركز الثاني على مبلغ مالي، في اختتام البطولة والتي من المقرر أن يحتضنها ملعب الشهداء بتاريخ ٢٤ من سبتمبر الجاري.

وتم السحب على الجوائز النقدية للجماهير، بقيمة نصف مليون ريال في المباراه، من خلال السحب العشوائي على كوبونات الدخول، ومن المقرر أن يتم السحب على سيارتين في الاختتام، إضافة إلى جوائز نقدية بقيمة ٢ مليون ريال للجمهور الحاضر، بتذاكر مجانية.

أدار المباراه طاقم تحكيمي دولي من خارج محافظة تعز، وشهدت تفاعلا جماهيريا أعاد البسمة إلى وجوه كل الحاضرين، وستتابع مباريات البطولة بحسب الجدول الذي أعلنه اتحاد الكرة، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة، ومؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي.
تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
مؤمن شوقي المقطري *تهامة* مؤمن شوقي المقطري
حافظ مطير الرعاة والأشباح حافظ مطير