الزراعة ومؤشرات طيبة!
الاثنين 4 يناير 2021 الساعة 21:15 (سما- خاص)
تقرير/شاهرسعد

يواصل معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية لقاءتة مع قيادة الوزارة لليوم الثاني على التوالي صباح ومساء يناقش تقارير العام المنصرم ويضع ملامح للسياسة الزراعية التي ينبغي أن تؤخذ بعين الاعتبار يؤكد على أهمية البحث والأخذ بالعمل المؤسسي وتنفيذ المهام بروح الفريق الواحد استمع وابداء العديد من الملاحظات ..وابدا استعدادا لتذليل العقبات..

من جهة أخرى ترأس الاخ المهندس أمين باقادر وكيل قطاع الخدمات الزراعية بمكتبه صباح اليوم لقاءا ضم عددا من الباحثين والمختصين وفي مقدمتهم الدكتور عبدالله سالم علوان نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للبحوث والدكتور بسام المدير الفني لتقنية مابعد الحصاد حضراللقاء مديرعام وقاية المزروعات بالوزارة علي الشيباني ..

استهل الوكيل باقادر حديثة بالتهنئة بالعام الجديد وأشاد بإيجابية اللقاء مع معالي الوزير سالم السقطري وان لقاءة يأتي ترجمة للخطوط العملية المتفق عليها وهو الاهتمام بالجانب البحثي واشراكة بالعمل وتفعيلة والسير وفق الأطر المؤسسية ونوة إلى ضرورة وضع خطط استراتيجية من الأدنى الا الاعلى وينبغي أن تكون اي مشاريع ذات جدوى اقتصادية وليس عبثية وقال لا يمكننا تحقيق ذالك دون أن يكون لدينا قاعدة معلوماتية نستند لها بالمستقبل المنظور في كل مهامنا المزمع تنفيذها...

وأثناء المداولة أضاف الدكتور عبدالله سالم نائب رئيس مجلس إدارة البحوث أنة من الأهمية اعتمادنا اولا كوحدات اقتصادية كهيئة بحث وتصحيح القطاع الزراعي من السياسات السابقة التي دمرت القطاع الزراعي.

وقال نحن وزارة خدمية ومهمتنا تنمية الموارد واستشهد بأرقام وأعمال تحققت إذا ما أعطي البحث الدعم اللازم ولديه ارقام ودلالات قد تفيد راسمي السياسة واختتم الوكيل باقادر بالتأكيد بأن الوزارة ستولي اهتمام كبيرللهيئة في المرحلة القادمة .

تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص