الوكيل باقادر ..سنتجاوز الصعوبات!
الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 الساعة 20:26 (سما- شاهر سعد)
كتب / شاهر سعد قال وكيل قطاع الخدمات الزراعية المهندس امين عبدالله باقادر ،خلال الاسبوع المنصرم سيلتقي وفد منظمة الاغذية والزراعة " الفاو' ويناقش العديد من المسائل ذات العلاقة بالتنمية والخدمات الزراعية ..

ويلتقي بكوادر المركز الوطني للجراد مكتبيا وميدانيا بحضور مدير عام الوقاية المهندس علي الشيباني والمهندس صالح حروري مدير المركز الوطني لمكافحة الجراد بالنيابة ..

ناقش في مجمل لقائاتةعملية المسح والمكافحة للجراد ووعد بتذليل العقبات ومعالجة الصعوبات التي واجهتهم في الفترة السابقة واكد على اهمية وضع خطط وبرامج مزمنة ..

وتجنب القصور وتم مداولة الهموم بكل شفافية وحث المجتمعين منظمة الاغذية"الفاو" لتوفير الامكانيات العاجلة والملحة من معدات ومبيدات ولوازم الحملات من جهتة كلف باقادر لجنة لا اعداد ما اتفق علية وسرعة البت فيما دونتة محاضر الجلسات ..وضرورة تجاوز الصعوبات ..

وتواصلا لا اجتماعاتة السابقة التقى اليوم مع قيادات التسويق الزراعي بحضور مدير عام الوقاية الاخ المهندس علي سيف والاخ المهندس مختار مديرعام الارشاد الزراعي بالوزارة وعددا من قيادات المحافظات ..

وقال الاخ الوكيل با قادر ينبغي ان نعطي جل اهتمامنا للسياسة التسويقية وضبط التلاعب وعلى وجة الخصوص في اسعار البصل. الطماطم والبطاط وامامنا "روزنامة "سيتم التنسيق مع مدراء مكاتب المحافظات ومسؤلي التسويق ومراقبي الاسعار وتحدث عن مكامن الفجوات وكيف يعمل الجميع على ردمها بوضع سياسة تسويقية حكيمة.

واتفق المجتمعون على وضع تصور سيتم مناقشتة يوم الاثنيين القادم بحضور كل المختضين بالمحافظات والاستماع اليهم من وحي ملامستهم للمشاكل ميدانيا ومن ثم اقرار ما سيتوصلون الية حيث يعير معالي الاخ الوزير ورئاسة الوزراء هذا الجانب اهتمام كبير وسيتم موافاتهم لا اتخاذ القرارات اللازمة ..كون الارتفاع الجنوني لبعض اسعار السلع المحلية وعدم تنظيم الاستيراد صار هم يومي للمو اطن اليمني والمستهلك ويتطلب سرعة اخراج صيغ و مسودات القرارات الى حيز التنفيذ والتطبيق..

تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص