مكتب الشباب والرياضة بتعز يلتقي رؤساء فروع الاتحادات الرياضية و الأندية بالمحافظة
الخميس 10 سبتمبر 2020 الساعة 20:08 (سما الإخبارية:متابعات)
التقى مدير عام مكتب الشباب و الرياضة أيمن المخلافي اليوم الخميس،  رؤوساء فروع الاتحادات الرياضية و أندية المحافظة و قيادة مفوضية الكشافة و المرشدات لمناقشة خطة تدشين النشاط الرياضي و الشبابي في المحافظة بعد فترة توقف.

و ناقش اللقاء مشاريع التنمية و إعادة تأهيل المنشآت الرياضية و مقرات الأندية والاتحادات، كما ناقش الأنشطة الرياضية في ألعاب القدم و الطائرة و اليد و ألعاب الظل،  المزمع تدشينها خلال الأيام القادمة احتفالاً بالأعياد الوطنية سبتمبر و أكتوبر.

واستعرض اللقاء الاستعدادات الجارية من فروع الاتحادات لإعادة تفعيل الأنشطة و الألعاب في الأندية الرياضية، وتجهيزات تدشين الموسم الرياضي بعد توقفه لأشهر بسبب تفشي فيروس كورونا، كما أقر اللقاء إعادة تفعيل النشاط الثقافي و الكشفي في الأندية الرياضية و عمل اللجنة الثقافية في المحافظة.

وأشار المخلافي خلال اللقاء إلى الاهتمام الكبير لمعالي وزير الشباب و الرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ تعز الاستاذ/ نبيل شمسان بأنشطة المحافطة الرياضية والشبابية و توجيهاته بتوفير كافة الاحتياجات لتدشين النشاط الرياضي و تأهيل المرافق الرياضية ومقرات الاتحادات.

و أوضح المخلافي أن ملعب الشهداء و المرافق التابعه له بما فيها مقرات الاتحادات الرياضية و قيادة مفوضية الكشافة والمرشدات اقتربت من الجاهزية الكاملة، بعد أن خضعت للترميم لافتا أنه من المقرر استلامها خلال الأيام القادمة.

في سياق متصل ناقش المخلافي مع رؤوساء أندية المدينة والريف العوائق القائمة في مقرات الأندية و السبل الكفيلة لمعالجتها بما يعيد قدرات الأندية و يوفر لها الاحتياجات اللازمة، موضحا أن المكتب يبذل جهودا متواصلة مع الجهات المعنية على تسليم مقرات الأندية لإداراتها.

وأكد على توجيهات معالي وزير الشباب و الرياضة الأستاذ نايف البكري بصرف مخصصات الأندية الرياضية للنصف الأول من العام 2020 ، والتي سيتم البدأ بها خلال الأيام القادمة.

و خلال اللقاء شكر رؤوساء فروع الاتحادات و الأندية معالي وزير الشباب و الرياضة الأستاذ نايف البكري على اهتمامه ودعمه المتواصل للمحافظة و رعايته الدائمة بما يعيد لقطاع الرياضة قدراته و نشاطه بصورة دائمة.
تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
محمد اسماعيل الابارة عُتمــــة..!! محمد اسماعيل الابارة
أحمد حسن الشهابي تجليات قلب..!! أحمد حسن الشهابي
عمار الزريقي نُبُوْءَةُ سَيِف .. عمار الزريقي