المهن التمثيلية: أبو زهرة أحد رموز فن التمثيل العربي.. ولن نقبل أي تطاول
الاثنين 20 يوليو 2020 الساعة 22:28
إيمان محمود أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، بيانا أعربت فيه عن تقديرها للفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة كأحد رموز فن التمثيل العربي، الذي أبدع في تقديم أصعب وأروع وأمتع وأعمق الأدوار التمثيلية في أعماله الفنية على مدار مشواره الفني الطويل سواء في المسرح بيته الأول أو السينما أو التليفزيون بما يجعلة قيمة كبيرة في الفنية تعلمنا ومازلنا نتعلم منها قيم الابداع الراقي.

ولفتت النقابة في بيانها إلى أنها لا ولن تقبل أي محاولة من أي نوع للتطاول على رموز مصر الفنية سواء بالتصريح أو الاشارة أو التلميح وتحذر كل من يحاول أن يقوم بذلك من عواقب وخيمة فلن تسمح النقابة أبدا بأن يمر هذا السلوك دون محاسبة.

كما أكدت النقابة تضامنها الكامل مع الفنان الكبير وهو تضامن نابع من قناعتها الكاملة بأن أصحاب التاريخ المشرف هم طاقة عطاء لا ينضب معينها ويجب صونها وحمايتها.

وجاء بيان النقابة ردا على هجوم الفنانة عفاف مصطفى على أبو زهرة خلال منشور عبر صفحتها وصفته فيه بأنه يشفط الأوكسجين من موقع التصوير بسبب انتقاداته اللاذعة للفنانات، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة إنه يعاني من الاكتئاب الشديد ويشعر بالغربة في الساحة الفنية، بسبب عدم استعانة المخرجين به في أعمال فنية جديدة.

تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
محمد اسماعيل الابارة عُتمــــة..!! محمد اسماعيل الابارة
أحمد حسن الشهابي تجليات قلب..!! أحمد حسن الشهابي
عمار الزريقي نُبُوْءَةُ سَيِف .. عمار الزريقي