مذيعة «الجزيرة» تصف ضيفها اليمني بـ«الشوارعي» على الهواء «مباشرة»
الثلاثاء 30 يونيو 2020 الساعة 19:54 (سما الإخبارية:متابعات)
ردت مذيعة قناة الجزيرة ‘‘غادة عويس’’ على قيادي بارز في المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً ، بلهجة شديدة وحجة قوية ، وذلك بعد تطاوله عليها وعلى القناة .

وطلبت منه أن يحدثها عن الوطنية وعن اليمن الذي يرفع ذلك القيادي صور من احتله ..

وكان القيادي في الانتقالي أحمد عمر بن فريد، قد هاجم غادة عويس، قائلا:” صدقيني بك والجزيرة وامثالك وصل الإعلام العربي إلى الحضيض.. لا مهنية.. لا حياد.. لا موضوعية.. تحولت قناتكم إلى منبر “ردح” واسفاف”.

وأضاف :” ما تقومون به شيء وشرف المهنة شيء آخر ، لانه بإمكان أي سيدة رداحه أن تمارس دوركم بإقتدار.. والسؤال الأهم؛ اسألك بالله هل ترين ما تقومين به ينتمي فعلا ل “الإعلام” ؟”.

وعلقت غادة عويس على هجوم بن فريد بالقول :” دعك من الاعلام وحدّثني عن الوطنية عن اليمن الذي ترفع صورة من احتلّه ومزّقه ومن قتل أطفاله وفق تقارير الامم المتحدة وليس وفق الاعلام”.

وأضافت: “الاعلام العربي ليس بأفضل أحواله انما الاعلام لا يملك ميليشيات ولا يرمي القذائف على بلدك ولا يحاصره! للأسف مرة اخرى انت فارغ المضمون شوارعي الاسلوب”.

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي تأييدهم المطلق لرد المذيعة "غادة عويس" على القيادي في المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً بن فريد ، ساخرين من تغريدته بشأن المهنية التي يريدها بوقاً للإمارات ومرتزقتها في اليمن .
تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
محمد اسماعيل الابارة عُتمــــة..!! محمد اسماعيل الابارة
أحمد حسن الشهابي تجليات قلب..!! أحمد حسن الشهابي
عمار الزريقي نُبُوْءَةُ سَيِف .. عمار الزريقي