التعليم العالي يرفع جاهزيتة ضد كورونا!
الاثنين 23 مارس 2020 الساعة 19:07 (سما الاخبارية -خاص)
تبنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بادرة طيبة تنفيذا لتوجيهات معالي الوزير دكتور باسلامةحيث لم تغلق الوزارة ابوابها كما هو حال بعض الوزارات والمؤسسات بل اعلنت استنفار توعوي قادة الكادر الاعلامي وباشراف مباشر من الاخ مستشار الوزير الاستاذ علي سالم .

وبدأت لادارة العامة للشؤن المالية ممثلة بالاستاذ جلال الغلابي وبالتنسيق مع المستشار ومكتب الوزيرواعلام الوزارة بالتوعية والتنوير وتوزيع المواد المعقمة لموظفي ومتعاقدي الوزارة وتعقيم الداخلين والخارجين من قبل كادر خصص لذالك كاجراء احترازي ووقايي من فيروس كورونا العالمي ياتي كل هذا بعد ان استنفذت الادارة العامة للعلاقات والاعلام بالوزارة حملة تو عية شمل كل المواظفين .

كما خصص كادر لتعقيم الداخلين والخارجين ورفع اللوحات التوعية على الممرات والمكاتب وفي تصريح صحفي مقتضب يقول المستشار الانقاء كرسنا بهذا الجهد المتواضع اهمية تجسيد احمي نفسك بشعار( تعامل مع الجميع كانهم مصابون وتعامل لأجل الجميع كأنك مصاب هكذا نتغلب على كورونا) نحن من جهتنا ..نتمنى ان تقتدي الوزارات والمؤسسات بوزارة التعليم العالي ولا تعطل مهامها وتغلق ابوابها في وجة المواطنيبن فالنظافة من الايمان والنعمل بقدوتنا سيد البشرية (محمد صلعم)ونلتزم بما تصدرة الجهات المختصة والمعنية بصحة الناس والبيئة. والله مع الانقياء والمخلصين.

تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص