نيمار : مبابي ظاهرة .. وميسي الأفضل في التاريخ
الخميس 6 فبراير 2020 الساعة 10:00 (سما الإخبارية:متابعات)
عاد البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، لإبداء إعجابه بنجم وقائد برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث أكد أنه "اللاعب الأفضل في التاريخ" دون أدنى شك.

وأشار النجم البرازيلي في مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) "اللعب بجوار ميسي كان تجربة فريدة. أصبحنا صديقين. من بين جميع اللاعبين الذين شاهدتهم، ميسي يبقى الأفضل في التاريخ".

إلا أن صاحب القميص رقم 10 لم يكل المديح فقط لميسي، حيث أكد أن زميله في الفريق، المهاجم الواعد كيليان مبابي "ظاهرة".

وقال في هذا الصدد "كيليان ظاهرة. هو يمتلك الموهبة اللازمة لكي يصبح أحد أفضل اللاعبين في التاريخ. اللعب بجواره في سان جيرمان شرف كبير. هناك تفاهم كبير بيننا داخل الملعب، وخارجه أيضا. أحبه بشدة!".

كما أكد صاحب الـ28 عاما، الذي غاب عن انتصار فريقه الثلاثاء على نانت في "الليج آ" (1-2) بسبب إصابة في الضلوع، أنه لا يشعر بالهوس للفوز بالألقاب الفردية، مثل جائزة "الأفضل" التي يمنحها الفيفا، والتي حل فيها نيمار ثالثا في نسختي 2015 و2017.

وأبدى اللاعب الشاب طموحا كبيرا في حظوظ منتخب بلاده "السيليساو" في مونديال 2022، والذي ستنطلق تصفياته بالقارة اللاتينية في مارس/آذار المقبل.

وأوضح "نمتلك منتخبا قويا للغاية. القائمة الحالية تمتلك خبرة أكبر، رغم دخول عدد من اللاعبين الصغار. هناك لاعبين شاركوا في مونديالين سابقين، مثلي، على سبيل المثال. فزنا، وخسرنا، ومررنا بتجارب إيجابية وسلبية، وكل هذا يساعد اللاعبين المنضمين حديثا".

وفي هذا الصدد، أثنى نيمار على استمرار المدرب أدينور ليوناردو باتشي "تيتي" على مقعد المدير الفني، منذ توليه المهمة في يونيو/حزيران 2016، لاسيما بعد أن توج المنتخب تحت قيادته بلقب كوبا أمريكا الصيف الماضي في البرازيل.

واختتم النجم البرازلي تصريحاته بالتأكيد على أن الـ"بي إس جي" قادر على التتويج بلقب دوري الأبطال هذا الموسم، لأنه يمتلك "ثقة أكبر" عن مواسم سابقة.
تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص