نائب رئيس الوزاء وزير الداخلية يشدد على ضرورة اضطلاع الأجهزة الأمنية بالحديدة بدورها في إعادة تفعيل نشاطها
الاثنين 7 يناير 2019 الساعة 18:35 (سما -سبأ)

شدد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ،على ضرورة اضطلاع الأجهزة الأمنية بمحافظة الحديدة بدورها في إعادة تفعيل نشاطها والإسهام في تأمين المدينة عقب استكمال تطهير المدينة من المليشيا الحوثية الانقلابية .

وناقش نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ،اليوم ، مع مدير عام شرطة محافظة الحديدة العميد الركن منير سليمان عدد من القضايا والمواضيع المتعلقة بتفعيل نشاط الأجهزة الأمنية في المناطق المحررة من المليشيا الانقلابية ،وخطة الانتشار الأمني على أرض الواقع والاستعدادات لبسط نفوذ الدولة في المناطق المحررة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار والاسهام في تطبيع الأوضاع وإعادة السكينة العامة للمواطنين . 

من جابنه قدم مدير عام شرطة الحديدة لوزير الداخلية شرحاً موجزاً عن الأوضاع الأمنية والخطة التي أعدتها أدارة الأمن للعام الجديد 2019م..مشيداً بالجهود التي يبذلها نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ووقوفه الجاد إلى جانب قيادة أدارة الشرطة ومنتسبيها بمحافظة الحديدة. 

وعلى هامش اللقاء سلم مدير عام شرطة محافظة الحديدة درعا تذكاريا لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية من إدارة الشرطة وفاءاً وتقديرا للجهود التي يبذلها من أجل إنجاح المهام الأمنية وتقديمه الدعم السخي المستمر والمتواصل لشرطة الحديدة وأجهزتها الأمنية ومنتسبيها.

تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
سوسن العريقي بين موت وآخر سوسن العريقي
صالح موسى مأسي وطن صالح موسى