وكيل وزارة الداخلية قطاع الموارد البشرية والمالية يؤكد على أهمية إنجاز مشروع مستشفى الشرطة بعدن
الاثنين 7 يناير 2019 الساعة 18:30 (سما -سبأ)

أكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالله يحيى جابر،أهمية إنجاز مشروع مستشفى الشرطة الاستراتيجي في ديوان وزارة الداخلية بالعاصمة المؤقتة عدن، البالغة تكلفته الإنشائية بالمرحلة الأولى ثلاثة مليار ريال.

وأطلع اللواء الركن جابر، اليوم، على مستوى سير تنفيذ مشروع بناء مستشفى الشرطة المكون من ثلاثة طوابق على مساحة تُقدر بنحو 3 آلاف و 200 متر مربع، ويشمل مختلف التخصصات وبسعة استيعابية تصل لحوالي 300 سرير..مشدداً على أهمية إنجاز المشروع الجاري تنفيذه حالياً وفقاً للمواصفات الفنية والموعد الزمني المحدد، وذلك لما فيه مصلحة الوطن والمواطنين وخدمة منتسبي وزارة الداخلية.

وفي سياق متصل، تفقد اللواء جابر، تنفيذ مشروع إعادة تأهيل مركز شرطة مديرية دارسعد في محافظة عدن ،وتزويده بالتجهيزات اللازمة للقيام بدوره في تنفيذ المهام الأمنية الموكلة له على أكمل وجه وبالشكل المطلوب من أجل خدمة المواطنين وحفظ الأمن والاستقرار بالمديرية. 

وتأتي هذه الزيارات الميدانية بناءاً على توجيهات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري وذلك في إطار الإطلاع والمتابعة المستمرة لمستوى تنفيذ الأعمال والمشاريع المدرجة ضمن خطط الوزارة الخاصة بإعادة تأهيل المباني والمنشآت التابعة لها في العاصمة المؤقتة عدن وعموم المحافظات المحررة.

تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
سوسن العريقي بين موت وآخر سوسن العريقي