رئيس الجمهورية يبعث برقيتي عزاء في وفاة العلامة محسن عطروش والمناضل عزيز فضل عباس
السبت 5 يناير 2019 الساعة 23:29 (سما -سبأ)

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل عزيز فضل عباس، الذي وافاه الاجل يوم الخميس الماضي في المملكة العربية السعودية.

واشار رئيس الجمهورية الى مناقب الفقيد الوطنية والنضالية التي جسدها خلال مشوار حياته الحافلة بالعطاء والتضحية ..لافتاً الى المواقع التي شغلها الفقيد خلال مسيرته الحافلة بالعطاء ومنها وكيل دائم في وزارة الدفاع.

وعبر فخامة الرئيس عن احر التعازي وصادق المواساة لاسرته بهذا المصاب الاليم..مبتهلاً للمولي عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ، وان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان

كما بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية عزاء ومواساة الى الفنان الكبير محمد محسن عطروش واخوانه عبدالله وعيدروس ويزيد وعبد الحكيم عزاهم فيها في وفاة والدهم العلامة محسن عبدالله عطروش.

واشار فخامة الرئيس الى مناقب الفقيد الذي يعد اول خطيب لجامع زنجبار بمحافظة ابين وحفظه لكتاب الله واسهاماته الفاعلة في تعليم الاجيال لكتاب الله لاكثر من سبعة عقود مضت في مدينة زنجبار وعمله اماماً وخطيب ومصلحاً اجتماعياً.

وعبر رئيس الجمهورية عن تعازيه ومواساته بهذا المصاب الاليم..سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
سوسن العريقي بين موت وآخر سوسن العريقي