محافظ محافظة تعز يزور جرحى الجيش الوطني في القاهرة
عاجل سما
الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 الساعة 21:53

زار محافظ تعز الدكتور أمين أحمد محمود ،اليوم،جرحى الجيش الوطني من أبناء المحافظة والذين يتلقون العلاج في عدد من المستشفيات بالعاصمة المصرية القاهرة.

والتقى محافظ تعز اللجنة الطبية لجرحى الجيش بحضور مندوبين عن الجرحى ، واستمع الى شرح مفصل عن أوضاع الجرحى ومشاكلهم والمعوقات التي تواجههم وسير تنفيذ مراحل العلاج الخاصة بهم .

وقال محافظ تعز"أن الاهتمام ورعاية الجرحى، تعتبر مسؤولية وطنية وإنسانية بالمقام الأول،وليست قابلة للمزايدة أو المماحكات السياسية،وأن قيادة السلطة المحلية تولي الجرحى اهتماما خاصا انطلاقا من تقديرها العالي للأدوار البطولية والتضحيات الجسيمة التي قدمها الشهداء والجرحى في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره والشرعية والعروبة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية ومشروعها الايراني".

ووجه المحافظ اللجنة الطبية في القاهرة رفع تقارير مستمرة عن وضع الجرحى ومتطلباتهم والمشكلات التي تواجههم ليتم معالجتها وإيجاد الحلول المناسبة لها اولا بأول بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة..مشيدا بجهود اللجنة الطبية في القاهرة رعايتها للجرحى بشكل جيد، رغم الظروف الصعبة التي تواجههم .

وأشار محافظ تعز الى أن اللجنة الطبية لجرحى الجيش الوطني أصبحت حاليا تتبع ماليا وإداريا رئاسة هيئة الأركان بموجب القرار الصادر عنها بهذا الشأن، وتتولى السلطة المحلية مهمة الإشراف والرقابة والتوجيه والدعم للجنة، لتقوم بواجباتها القانونية على أكمل وجه.

من جانبهم ثمن رئيس وأعضاء اللجنة الطبية ومندوبي الجرحى الجهود الكبيرة التي يبذلها محافظ المحافظة في سبيل الإهتمام بالجرحى ومتابعة أوضاعهم.

تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
صالح موسى مأسي وطن صالح موسى
أ.محمد الدبعي سبتمبر المارد! أ.محمد الدبعي
سالي حمادة مصارحة سالي حمادة