"أكرونيس" تزود "ويليامز ريسنغ" بحلول الحماية السيبرانية لتأمين مئات النظم الخادمة ومحطات العمل وتحسين مرونة إدارة البيانات
الجمعة 23 نوفمبر 2018 الساعة 20:01 (سما- خاص)

"أكرونيس" تزود "ويليامز ريسنغ" بحلول الحماية السيبرانية لتأمين مئات النظم الخادمة ومحطات العمل وتحسين مرونة إدارة البيانات

 

الشركة تحتفي بمرور 15 عاماً على تأسيسها بعقد شراكات مع أبرز فرق كرة القدم ورياضات سباقات السيارات

 

أبوظبي، الامارات العربية المتحدة-  في 32 نوفمبر 2018: أعلنت "أكرونيس" (Acronis)، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير حلول الحماية السيبرانية والسحابة الهجينة، عن نجاحها في تزويد فريق "ويليامز ريسنغ" (Williams Racing) بحلول الحماية السيبرانية خلال موسم سباقات فورمولا 1 للعام 2018. وبفضل هذه الحلول، باتت الشركة السويسرية السنغافورية قادرة على حماية مئات الأنظمة الخادمة والحواسيب وحسابات برنامج "مايكروسوفت أوفيس 365"، بالإضافة إلى تحسين أداء عمليات النسخ الاحتياطي وتعزيز مرونة إدارة البيانات، وهو ما سيمكن الشركة من التخزين الاحتياطي لبياناتها في غضون دقائق بعد أن كانت تستغرق هذه العملية ساعات أو حتى أيام لإتمامها.

 

وتزامنا مع احتفالها بمرور 15 عاماً على تأسيسها، كشفت "أكرونيس" عن عقدها العديد من الشراكات التكنولوجية مع فرق كرة القدم ورياضات سباقات السيارات، ليتم بذلك حماية ما يصل إلى نصف بيتابايت من البيانات الرياضية من الفقدان وهجمات برمجيات الفدية.

 

وقال غرام هاكلاند، مدير المعلومات لدى "ويليامز مارتيني ريسنغ": "نهدف من وراء استخدام حلول "أكرونيس" إلى حماية بياناتنا وبروتوكول الإنترنت الخاص بنا، لأن البيانات تعتبر جوهر عملنا. ونحن مشغولون حالياً بالعمل على سيارة السباقات الخاصة بالموسم المقبل، ومن الجيد أن نعرف أن بياناتنا محمية بالكامل وأنه يمكننا بسهولة الوصول الى البيانات القديمة من أية نقطة زمنية."

 

ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كيفية استخدام "ويليامز ريسنغ" لحلول "أكرونيس" من خلال الدخول إلى الرابط

 

"أكرونيس" تدعم الرياضة

استطاعت "أكرونيس" أن تتكيف مع الطبيعة المتغيرة للسوق من خلال تطويرها لحلول سهلة وفعالة وآمنة للحماية السيبرانية تلبي احتياجات الفرق الرياضية حول العالم، حيث يمكن للمؤسسات الرياضية ومن خلال استخدام حلول "أكرونيس"، أن تعزز من عمليات النسخ الاحتياطي للبيانات والتعافي من الكوارث والتخزين ومزامنة ومشاركة البيانات المؤسسية، بالإضافة إلى حماية كافة البيانات والتطبيقات والأنظمة.

 

من جهته، قال جون زيني، رئيس شركة "أكرونيس": "قمنا بتطوير الحلول التي تلائم تماماً احتياجات ومتطلبات الفرق الرياضية. ولدينا مجموعة كاملة من المنتجات التي تتعامل مع الأبعاد الخمسة للحماية السيبرانية وهي؛ السلامة وسهولة الوصول والخصوصية والموثوقية والأمان، ما  يمنح هذه الفرق طريقة سهلة لحماية بياناتها سواء ضمن المؤسسة أو في البيئة السحابية دون التأثير على مستويات الأمان أو الحد من المرونة."

 

وتطورت الشراكة التي بدأتها "أكرونيس" قبل عامين مع سباق واحد للسيارات إلى عدة شراكات مع "فورمولا 1" و"فورمولا إي" و"فورمولا 2" و"فورمولا 3" و"سوبركارز" وغيرها من سباقات السيارات. كما وقعت الشركة العديد من الشراكات مع رياضات أخرى، بما فيها فريق "أرسنال" لكرة القدم، أحد أبرز الأندية في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن شراكة هامة أخرى خلال فعاليات سباق جائزة أبوظبي الكبرى. 

 

وتقبل الفرق الرياضية على استخدام حلول "أكرونيس" نظراً لقدرة الشركة على تقديم بنية جديدة للسحابة الهجينة تم تصميمها لتوفير المزيد من المرونة وخصوصية البيانات، بالإضافة إلى احتوائها على مجموعة من البيانات التي تجعل من الحماية السيبرانية عملية أسهل وأكثر تكاملاً. وتعد "أكرونيس" أول شركة تضيف الحماية من برمجيات الفدية القائمة على الذكاء الاصطناعي وآلية المصادقة على البيانات القائمة على تقنية "بلوك تشين" إلى منتجاتها، ما يؤدي إلى إنشاء نسخ احتياطية للبيانات هي الأكثر أماناً في السوق. ويتيح التزام الشركة بالجودة تقديم حلول تعمل على حماية كافة البيانات والتطبيقات والأنظمة بتكلفة منخفضة يمكن تقديرها.

-انتهى-

 

نبذة عن "منظمة أكرونيس":

 

"منظمة أكرونيس" هي مؤسسة غير ربحية تأسست خلال الذكرى السنوية الخامسة عشرة لشركة "أكرونيس" بهدف تعزيز المعرفة والتعليم حول العالم بدعم من شركاء "أكرونيس" العاملين في المجال الرياضي. وقامت الشركة بالفعل ببناء مدارس في كل من ميانمار وتنزانيا، بالإضافة إلى مدرستين أخريين قيد الإنشاء في كل من كمبوديا والسنغال. كما تساهم "منظمة أكرونيس" أيضاً في مؤسسات تنمية المجتمع ومشاريع الجامعات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.acronis.org.

 

نبذة عن "أكرونيس":

تضع "أكرونيس" معايير الحماية السيبرانية والتخزين السحابي الهجين من خلال حلولها المبتكرة المخصصة للتخزين الاحتياطي، ومكافحة برمجيات الفدية، والتعافي من الكوارث، وتخزين البيانات، ومزامنة ومشاركة الملفات المؤسسية. ومن خلال اعتمادها على تقنيات الحماية النشطة القائمة على الذكاء الاصطناعي والمصادقة على البيانات القائمة على تقنية "بلوك تشين" ووجود بنية فريدة للسحابة الهجينة، تقوم "أكرونيس" بحماية كافة البيانات في أية بيئة عمل، بما فيها المادية والافتراضية والسحابية وكذلك أعباء العمل والتطبيقات النقالة. وأصبحت "أكرونيس"، التي تأسست في سنغافورة خلال العام 2003، شركة موثوقة يعتمد عليها أكثر من 5 ملايين مستخدم و500.000 شركة حول العالم، بما فيها 79 شركة من أبرز 100 علامة تجارية عالية القيمة.     

 

تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
صالح موسى مأسي وطن صالح موسى
أ.محمد الدبعي سبتمبر المارد! أ.محمد الدبعي
سالي حمادة مصارحة سالي حمادة