الوزير عطيه :أي طرف يبحث عن السلام فليس أمامه الإ الشرعية الدستورية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي حفظه الله ..
وزير الاوقاف
السبت 17 نوفمبر 2018 الساعة 18:58 (سما- خاص)

قال وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية على أي طرف في الدنيا يريد البحث عن السلام فليس أمامه الإ طريق واحد عبر الشرعية الدستورية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي حفظه الله ..

وقال ان واجب العلماء مواجهة الارهاب وقتل الانفس البريئة وتقويض الشرعية ،ليس مع اليمن الا مخرج واحد الاصطفاف صفا واحد جميعا علماء واعلاميين وقادة عسكرية خلف الشرعية الدستورية .


وأضاف الدكتور عطيه  قائلا : "سلام ينهي الإنقلاب ، ويحافظ على الشرعية ، وينفذ قرارات مجلس الأمن .. بغير هذا فإنما هو تأجيل للحرب ، ولن يقبله أبناء الشعب اليمني مطلقا ..

وتابع  الوزير عطيه :"ان لايعترف العالم كله الا بالشرعية ،ونحن نفتخر بأن معنا ثلاث شرعيات شرعية شعبية صعد الرئيس عبر صناديق الاقتراع وحصل على 8مليون صوت وشرعية اقليمية  مبادرة خليجية  من ضمن بنودها ان يعقد حوار وطني يشارك فيه الجميع بما فيهم الحوثيين وشرعية دولية  عالمية تتمثل في قرارات  مجلس الامن 2016 ومع هذه الشرعية الا اننا يدينا ممدودة الى السلام الذي يحافظ على اليمن من أي انقلابات مستقبلا ، والذي يعيد السلاح الى الدولة والسلام الذي ينهي الانقلاب ويعيد الشرعية الى صنعاء ".

 

تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
صالح موسى مأسي وطن صالح موسى
أ.محمد الدبعي سبتمبر المارد! أ.محمد الدبعي
سالي حمادة مصارحة سالي حمادة