قافلة دعم من أبناء حجة والمحويت لإسناد ابطال الجيش في نهم
الخميس 11 اكتوبر 2018 الساعة 11:21 (سما -متابعات)

سيّر أبناء محافظتي حجة والمحويت صباح اليوم الأربعاء قافلة غذائية دعماً وإسناداً لأبطال الجيش الوطني المرابط في جبهات العزة والشرف بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء.

وتقدم القافلة مستشار محافظ حجة الاستاذ عبده شائع ومساعد رئيس دائرة التوجيه المعنوي العقيد علي جحيش ومدير عام الشئون الاجتماعية والعمل بمحافظة المحويت محمد احمد ناصر العقبي .

وأكد العقيد علي جحيش أن القافلة تأتي كدعم رمزي لأبطال الجيش الوطني المرابط في جبهات القتال تزامنا مع الانتصارات ألتي يسطرونها في المنطقة العسكرية السابعة بجبهة نهم ، حيث احتوت القافلة على مجموعة من المواد الغذائية ، بالإضافة الى ملابس شتوية والعديد من الحاجات التي سينتفع بها الابطال في الجبهات.

من جهته أكد مدير مكتب محافظ حجة الاستاذ محمد يعقوب أن قوات الجيش الوطني هم امل اليمنيين في تخليصهم من المليشيا ، وما دعمهم لهذه القافلة الشعبية إلا دلالة واضحة على تقديرهم لما يقدمه أبطال الجيش الوطني من تضحيات في سبيل استعادة الدولة .

وأشاد يعقوب بالبطولات التي تسطرها قوات الجيش الوطني في جميع الجبهات كل يوم ، وأن الشعب اليمني يقف صفاً واحداً مع أبطال الجيش من أجل الخلاص من كابوس المليشيا والتحرير من هذه المعاناة التي تسببت بها ميليشيا الحوثي على مدار الاربعة الاعوام الماضية .
 

وكان في استقبال القافلة العميد الركن محمد الشرفي رئيس عمليات بالمنطقة العسكرية السابعة الذي عبر عن شكره لكل من ساهم في تجهيز هذه القافلة الرمزية ، والتي كان لها الأثر الكبير في نفوس أبطال الجيش الوطني بمواقع الشرف والبطولة، شاكراً جميع أبناء محافظتي حجة والمحويت وكل محافظات إقليم تهامة على جهودهم في الدعم والإسناد الأبطال الجيش الوطني في جبهات القتال .

 

وأضاف : الأبطال المتواجدين في المنطقة العسكرية السابعة هم أبناؤكم أبناء اليمن من كل المحافظات اليمنية ، وأن الانتصارات في الجبهة تتولى ضد المليشيات ، حيث تم السيطرة بالأمس على مواقع جديدة في المنصاع ، وقريبا سنكون في صنعاء وفي المحويت وفي حجة وفي كل مكان بجهود ودعم الجميع ، سنجتث المليشيا الحوثية الإنقلابية من كل شبر في الوطن.

كما عبّر المشاركون في القافلة عن وقوفهم الكامل خلف قوات الجيش الوطني في معركة استعادة الدولة والمؤسسات الحكومية من قبضة مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، وتخليص المواطنين من ظلمها وجبروتها.

 

تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
أ.محمد الدبعي سبتمبر المارد! أ.محمد الدبعي
سالي حمادة مصارحة سالي حمادة
د .عبدالعزيز المقالح أعلنتُ اليأس ...!! د .عبدالعزيز المقالح