مصدر عسكري يسخر من نشر وثائق مزورة تحاول النيل من قيادات في الشرعية
الاربعاء 12 سبتمبر 2018 الساعة 20:35 (سما- متابعات)

سخر مصدر في قيادة الجيش الوطني اليمني مما نشره إحدى المواقع الإخبارية وتداوله نقلاً عنه ناشطون، في مواقع التواصل الاجتماعي من وثائق مفبركة ومزورة صادرة من مطابخ الانقلابيين الحوثيين وعملائهم المدعومين من إيران تستهدف الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وغيره من رموز الشرعية والجيش الوطني ومن تلك الأكاذيب ما يروجون له بالتورط في تهريب مواد إيرانية محضورة للمليشيا ومتفجرات.

وأكد المصدر بأن هذه الأكاذيب لا أساس لها من الصحة وانها افتراءات وأكاذيب تهدف إلى تشويه رموز الشرعية وقياداتها التي نذرت نفسها لمواجهة المشروع الحوثي الإيراني الفارسي.

وأكد المصدر أن الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر نائب رئيس الجمهورية يعرفه العدو قبل الصديق بأن رأس حربة في مواجهة ميليشيا التمرد الحوثية المدعومة من إيران منذ بداية نشأتها وأنه يواجه هذه الميليشيات بلا هوادة على مختلف الأصعدة العسكرية والسياسية.

كما أكد المصدر بأنه سيتم مقاضاة مروجي تلك الأكاذيب، مؤكداً بأن  مهمة استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي الإيراني التي هي المهمة الرئيسية للفريق محسن ورفاقه في قيادة الشرعية تحت قيادة فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي ودعم صادق من دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأشار إلى أن تلك المطابخ الهابطة لن تنجح في حرف قيادة الشرعية عن مهمتها الرئيسية في استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي الإيراني ولن تنشغل بأي معارك جانبية هامشية.

كما دعا المصدر الكتاب والإعلاميين ورجال الإعلام والسياسة إلى التحري والتأكد من مصداقية أي شائعة أو خبر قبل الترويج له ونشره.

وشكر المصدر كل الأحرار العروبيين من أبناء الوطن والأشقاء في المملكة العربية السعودية وجميع دول التحالف الذين نقف معهم في خندق واحد لهزيمة مشروع إيران في اليمن وإعادة اليمن إلى حاضنته العروبية، مكرراً الشكر لجميع الكتاب والإعلاميين المدافعين عن الشرعية ورموزها والتحالف العربي لإعادة الشرعية في اليمن.

تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
أ.محمد الدبعي سبتمبر المارد! أ.محمد الدبعي
سالي حمادة مصارحة سالي حمادة
د .عبدالعزيز المقالح أعلنتُ اليأس ...!! د .عبدالعزيز المقالح