(سي أم أيه سي جي أم) يعاود نشاطه إلى ميناء عدن
الجمعة 12 يناير 2018 الساعة 12:54 (سما -خاص)


تواصل قيادة موانئ عدن ، تحقيق مزيداً من النجاحات يومياً ، منذ إسناد إدارة الميناء لقيادة شابة، أتت في مرحلة من الظروف العصيبة والمعقدة ،التي مرت بها البلاد ، وإفرزت لها تركة ضخمة من الملفات المعقدة التي عانا منها الميناء ، وفي ظل ظروف أمنية واقتصادية معقدة ،ورغم ذلك كله لم يمنع قيادة الميناء من الصمود والتحدي في أصعب الظروف لتحقيق النجاحات يومياً .

فيوماً بعد آخر تخطوا موانئ عدن خطوات كبيرة الى الأمام لإعادة ثقة كافة خطوط الملاحة الدولية الى ميناء عدن وانتشالة ، بفعل الكثير من الأسباب التي أدت الى هجرة تلك الخطوط للميناء .

وهاهي اليوم الــ 10 يناير 2018م  وفي إستهلالية العام الميلادي الجديد ، تمكنت قيادة مؤانى عدن من إعادة الخط الفرنسي سي أم أيه سي جي أم أحد أهم الخطوط العالمية لنشاطه التجاري إلى ميناء عدن، حيث وصلت الباخرة (إيلريدي ستار) لتدشن عودة نشاط سفن الخط الفرنسي إلى محطة عدن للحاويات  بعد إنقطاع طويل كان آخره في مارس 2015م.

حيث يعد الخط الفرنسي سي أم أيه سي جي ثالث أكبر ناقل للحاويات في العالم والذي سيعمل على تسهيل نقاط بضائع السوق المحلي بشكل مباشر من الأسواق العالمية عبر ميناء جده إلى ميناء عدن.

وكان في إستقبال الباخرة (إلريدي ستار) طاقم عمليات وطاقم الإدارة التجارية لمحطة عدن للحاويات اللذين رحبوا بوصول الباخرة في زيارتها الأولى وقد تم أهداء قبطان الباخرة درع تذكاري وترحيبي بهذه المناسبة.

تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص