هذه أغرب أشكال الحواجب للعام 2017
السبت 7 اكتوبر 2017 الساعة 10:34 (سما -متابعات)

يلعب الحاجبان دوراً أساسياً في تحديد شكل الوجه وجعل قسماته تبدو ناعمة، بارزة، أو حتى قاسية. ولذلك من الضروري الاستعانة بخبيرة التجميل لمعرفة شكل الحاجب الأنسب لكِ.

وقد زاد الاهتمام مؤخراً بإعادة رسم الحواجب خاصة مع إمكانيّة الاستعانة بمستحضرات تجميل خاصة بهذا المجال، وحتى اللجوء إلى تقنيّات الوشم التي تسمح بتأمين نتائج طويلة الأمد.

فيما يلي جمعنا أغرب أشكال الحواجب التي ظهرت في العام 2017، والتي تؤكد الدور الذي يلعبه هذا العنصر الجمالي في تغيير ملامح الوجه وإكسابه شخصيّة رقيقة حيناً وقاسية حينا آخر.

- الحاجب المتعرّج

رصدناه بكثافة على وسائل التواصل الاجتماعي وفي أوساط مدوّنات الجمال. وهو خير دليل على المظهر الكاريكاتوري الذي يمكن أن يكسبه الماكياج للوجه.

- الحاجب المخفي

يتمّ بتفتيح لون الحواجب بصبغة دائمة أو بالماكياج، وهو يؤكد على زوال الحاجب يعني اختفاء الإطار الذي يبرز جمال العينين ويجعل الجبين طاغياً على قسمات الوجه الأخرى.

- حاجب الريش

يتم الحصول عليه بتسريح شعر الحاجب باتجاهات مختلفة، ويحتاج تنفيذه لأن يكون الحاجب عريضاً وكثيفاً.

- الحاجب البرّاق

رصدناه في بعض عروض أزياء العام 2017، وهو يعتمد على تغطية الحاجب بجزيئات برّاقة أو لاصقات مغلّفة بالبريق.

- حاجب ذيل الحصان

يحتاج تنفيذه إلى مهارة برسم الحاجب بمستحضرات الماكياج الخاصة بهذا الغرض بهدف الحصول على حاجب يأخذ شكل تسريحة ذيل الحصان.

- الحاجب المخطط

هو أسهل أشكال الحواجب التي يمكن الحصول عليها رغم مظهره الدراميّ. يكفي الاستعانة بظلال داكنة لتحديد شكل الحاجب من الجانب والأسفل.

- الحاجب المعدني

يتم الحصول عليه بتغطية الحاجب الطبيعي بلاصقات معدنيّة، وهو يتناسق بامتياز مع ماكياج درامي معدني.

- الحاجب المجدول

من الصعب تحويل شعر الحاجب إلى ضفيرة، ولكن يمكن الحصول على التأثير نفسه بتخطيط الحواجب بالقلم بشكل مجدول، أو تغطية الحواجب الطبيعية بحواجب جاهزة تكون على شكل ضفيرة.

- الحاجب المشذّب

يتميّز بزواياه المتعددة ويرافقه آيلاينر مشابه لتصميمه. لتنفيذه سوف تحتاجين إلى أقلام تخطيط وظلال داكنة بالإضافة إلى بعض التمارين التطبيقية للحصول على النتيجة المرجوّة.

تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
مقالات وآراءكتابات
محمد عبدالله القادري لهذه الأسباب يختلف بحاح مع بن دغر محمد عبدالله القادري
فارس ابو بارعه الدركتل..! فارس ابو بارعه
محمد سالم بارمادة مطهر تقي ... قف عند حدك محمد سالم بارمادة