محمد سالم بارمادة
رغم هذا الزمن الحالك سنبقى نحلم بالغد
الاربعاء 22 سبتمبر 2021 الساعة 14:24
محمد سالم بارمادة
سبع سنوات مرت وانقضت وشعبنا اليمني يرزح في بعض المحافظات تحت نير مليشيات انقلابية ديكتاتورية وحشية لا تعرف الشفقة والرحمة .. سبع سنوات بالتمام والكمال ومحافظات يمنية مختطفة من قبل متمردين استولوا عليها بانقلاب عسكري لإقامة حكم شخصي متسلط, واستحواذهم على ممتلكات الدولة وموارد الأمة .

سبع سنوات من انتهاك للحريات وتعرض المواطنين لأبشع الجرائم والإهانات من قبل أفراد المليشيات الانقلابية الحوثية, فلا يمر يوم دون اعتقال معارضين أو نشطاء لحقوق الإنسان أو صحفيين والزج بهم في غياهب السجون, حتى الفنانون لم يسلموا من هذه الاعتقالات و تم اضطهادهم وإخضاعهم قسراً .

سبع سنوات والفساد والرشوة يفتكان بهذه المحافظات, بينما وضع الاقتصاد فيها برمته في خدمة سيد الكهف وحفنه من أنصاره ومن حوله يمتصون دماء الناس مثل العلق .. سبع سنوات وكل شئ في هذه المحافظات يتعرض لابتزاز دائم ومخجل من قبل المليشيات الانقلابية الحوثية الإيرانية, سبع سنوات وإرهابهم الذي يمارسونه على المواطنين اشد فتكاً واسوا من إرهاب داعش .

سبع سنوات من أكذوبة"الموت لأمريكا" جعلت المليشيات الانقلابية الحوثية الإيرانية تجهض الأقلام وتنزع فتيل الخطر من فوهتها , بالاعتقال والسجن أو الترويض أو الشراء , وممارسة سياسة الويل والثبور وعظائم الأمور على كل من يفكر بالإساءة لهم ولانقلابهم المقدس, وكل من لا ينتمي لخندقهم الانقلابي وصومعة كاهنكم, فصادروا حرية الشعب بأكمله , واغتالوا إرادة الأمة , وهددوا مستقبل الوطن بهذه الأكذوبة .

سبع سنوات سبع سنوات من أكذوبة"الموت لأمريكا" بات واضحاً وجلياً إن المليشيات الانقلابية الحوثية ومن خلال أكذوبة"الموت لأمريكا" يمارسون ثقافة عنصرية , ثقافة تعمل على تكريس منطق الطاعة والولاء لها , ويعملون على زرع الفتنة والكراهية بين أبناء الشعب اليمني الواحد , و شيطنة كل من يخالفهم , فديدنهم الذي يتغذون عليه هو الولغ في مَواطِن الهشاشة ونقاط الاختلاف ومخلفات الماضي .

أخيراً أقول ... رغم هذا الزمن الحالك سنبقى نحلم بالغد فما يزال هناك أناسٌ يحبّون وطنهم وأرضهم، ويعشقون الحياة، ويزرعون الحبّ، وهؤلاء هم الرهان، ورغم كلّ الحزن والألم ورغم كلّ التآمر ورغم هذا الإرهاب، وبفضل صمود هذا الشعب وهذه التضحيات التي يقدمّها حماة ديارنا ومقاومتنا سنتجاوز هذه المحن ونصنع الغد المنشود .

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوماً بلد الأمن والأمان والاستقرار والازدهار .

تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
مؤمن شوقي المقطري *تهامة* مؤمن شوقي المقطري
حافظ مطير الرعاة والأشباح حافظ مطير