أ.د.سمير الشرجبي
التيار كما اراه ..
الخميس 21 مايو 2020 الساعة 21:14
أ.د.سمير الشرجبي
عن تيار نهضة اليمن قررت أن أكتب اليوم واسطر هنا وجهة نظري وكيف أراه. لا يمكن أن أصف هذا التيار ومشروعه بأقل من عمل ثوري شجاع في زمن الانكسارات وانحسار كل القوى السياسية اليمنية وارتفاع صوت المجنزرات وازيو الطائرات وطلقات الرصاص الذي وصل إلى كل شير من يمننا الحبيب إثر الانقلاب السلالي العنصري المسلح في ال٢١ من سبتمبر ٢٠١٤ والذي خلف ورائه عشرات بل مئات الآلاف من قتلى وجرحى ومعاقين ناهيك عن ملايين الفقراء والمعدمين والمشردين والنازحين في الداخل اليمني وكل بقاع الأرض.

التيار كما قلت هو فعل ثوري أتى ليعيد الأمل لليمن واليمنيين بعد ان عجزت الأحزاب جميعها وبدون استثناء ان تكون على مستوى الحدث التاريخي الكبير فنراها اليوم فاقدة القدرة على الفعل والتاثير وغائب دورها الوطني ناهيك عن غيابها في التنظيم والاتصال والتواصل مع الجماهير تاركة الساحة لقوى التطرف والعنصرية والارهاب وكأنها مشلولة بل هي كذلك عاجزة مشلولة فاشلة.

التيار يا أصدقاء هو فعل ثوري منظم يقوده نخبة من العلماء والأكاديميين والمثقفيين الثوريين رجال ونساء وقاعدته الشباب اليمني المبهر من الناشطين والناشطات والفاعلين في الساحة الذين وقفوا ضد الانقلاب الذي قاده الاماميون الجدد المدعومين من دولة الولاية الفارسية المعادية لأمتنا العربية ووطننا اليمني العروبي الحميري العظيم.

التيار ليس حزب يضاف إلى قائمة الأحزاب الفاشلة بل عمل ثوري قرر أن يتحرك في لحظة السكون ليستعيد وطن سليب وجمهورية مختطفة من أجل يمن اتحادي مزدهر قائم على ثوابت العدل والمساواة والتوزيع العادل للثروة والسلطة.

* عضو تيار نهضة اليمن
تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
محمد اسماعيل الابارة عُتمــــة..!! محمد اسماعيل الابارة
أحمد حسن الشهابي تجليات قلب..!! أحمد حسن الشهابي
عمار الزريقي نُبُوْءَةُ سَيِف .. عمار الزريقي