أحمد فاضل
دعـوة وطنية للانظمام إلى تيار البسطاء
الجمعة 27 مارس 2020 الساعة 09:15
أحمد فاضل
ادعو كافة أصدقائي الوطنيين الشرفاء الذين لم تلطخ أيديهم وبطونهم بالأموال المشبهوة المستوردة أو الأموال الحزبية المتسخة إلى الإنخراط والإنظمام إلى تيار البسطاء،تيار الوطن،تيار الإنتماء لليمن الكبير الذي يحاول الأقزام والناقمين إلى تقليص حجمه وبيع جغرافيته وتزييف تاريخه.

"تيار نهضة اليمن" سيكون لسان ويد كل البسطاء المسحوقين الذين لا يحلمون ويأملون إلا بسيادة وطنية كاملة ،وإستقلالية قرار خالص ،ولقمة عيش كريمة لا فضل لأحد بها عليهم .

الكثير من المثقفين والأكاديميين والأطباء والشعراء والأدباء وغيرهم من الفئات الإجتماعية والمهنية والعلمية داخل الوطن وخارجه خلال الأيام القليلة الماضية انظموا إلى هذا التيار الوطني الوليد لإنهم يرون فيه المخلص والمعبر عن آمال وأحلام وطموحات الشعب المسحوق المغلوب على أمره كون أهدافه وتوجهاته وسياساته واضحة المعالم والملامح ناهيك عن حرصه الشديد على إستقلاليته وعدم التدخل في شؤونه الوطنية والتنظيمية لا خارجياً أو داخلياً .

التيار الوطني الفتي لم يولد لكي يوأد أو يصبح في يوماً من الأيام تابعاً وموصى عليه من قوى التخلف والإنتهزاية والفكر المنغلق على الذات الأنانية الهزيلة بل ولد لكي يستعيد ما سُرق من الوطن من سيادة وقرار وجغرافيا ليكون بذلك هو التيار الوطني البحت المولود من رحم التُربة اليمنية الخالصة.
تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
عمار الزريقي نُبُوْءَةُ سَيِف .. عمار الزريقي
محمد عبدالله الحريبي هَمـسَ الْيـرَاع .. محمد عبدالله الحريبي