شاهر سعد
التنمية معركتنا الحقيقية ..!
الاثنين 24 فبراير 2020 الساعة 20:49
شاهر سعد
معلوم ان الحرب انهكت الكثير ان لم نقل الجميع..فكيف نواجه مترتباتها وما تخلفة من نتائج على قطاعنا الزراعي ..اعتقد ان التنمية هي سبيلنا والمخرج الصحيح فالتعمل وفق الامكانيات المتاحة لتحقيق اكبر قدر من النجاح .

ولن يتأتي لنا ذالك الى بحسن الادارة مع الارادة والتشبيك بين الاقسام والادارات المتخصثة والمختلفة وعقد اجتمتعات دورية ووضع برامج مشتركة ون ول ميداني لملامسة المشكلة عن قرب هذة المسائل التجرائية يت فر لنا الجهد والمال وستثمر انجاز اكبر وافضل ولكوننا ليس الاسرة الاعلامية او جهاز الارشاد بل كل موظفي الوزارة من القمة ختى القاعدة يطلق علينا بالجنود المجهولين وجنود التنمية ورجال التغيبر نحو الافضل .

لان مهامنا ترتبط با اكبر قطاع في الدولة وبا اكبر شريحة اجتماعية ومهنية وهم جمهور المسترشدين (الريفيبن والريفيات العاملين بالزراعة) وهو ما اهلنا لنتحمل اكبر قسط من خطط وبرامج التنمية فينبغي تظافر كل الجهود والاسهام الفعال في تنفيذ الخطط المرسومة وشحذالهمم وتكريس القدرات والهمم صوب العمل وعدم الخوض في التخندقات واذابة التشنجات التي تولد الكراهية وتعكس نفسها على العمل سلبا .

ومن الاهمية استبدالها بالمحبة فنحن دعاة سلام وجبهتنا الخقيقية هي التنمية ونواجة اوبئة زراعية زاد انتشارها بسبب المنافذ المفتوحة البرية البحرية والجوية وغياب الاجهزة المتطورة والتهريب كمل ما نقص .

كل هذا يتطلب منايقظة ومثابرة وتنسيق مستمر والتفاف ودعم ومساندة لقيادتنا وربان سفينتنا معالي وزير الزراعة والري الاستاذ عثمان حسين مجلي سنكون بهذا ادينا امانة المسؤلية وارحنا ضمائرنا وحققنا اهدافنا المرجوة والله مع المخلصين!!
تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص