محمد سالم بارمادة
فخامة الرئيس هادي ... كل عام أنت والوطن بخير
السبت 25 أغسطس 2018 الساعة 17:50
محمد سالم بارمادة

كل عام وأنت بخير سيدي فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي ..  ،كل عام وأنت بخير يا رجل اليمن الأول .. كل عام وأنت بخير يا حكيم وضمير اليمن .. كل عام وأنت بخير يا من حصنت الوطن والمواطن من الأمواج العاتية التي كادت أن تعصف بالجميع ..

كل عام وأنت يا فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي شامخاً منتصباً مرفوع الرأس , في مواجهة الأقزام المأجورين الحوثيين الإيرانيين الذين أرادوا أن يرجعوا باليمن إلى الوراء , ثابتاً على المبادئ , وتسطر أروع صور التلاحم بين القائد والشعب , كما تسطر أعظم ملاحم الصمود والوفاء للوطن والشعب .

كل عام وأنت يا فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي , صامداً بوجه العصابات الانقلابية ورافضاً لامتلاءاتهم , محافظاً على الوطن ووحدته أرضاً وشعباً .. كل عام وأنت تعمل بإصرار وعزيمة على إطفاء الحرائق التي أشعلها الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين .. كل عام وأنت يا فخامة الرئيس بلْسَم الجراح على جَبين المواطن والوطن , وتكفكف دموع كل مهموم وابعد الحزن والشؤم عن كل مشؤوم من أبناء الوطن .

كل عام وأنت يا فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي , تثبت في مواقفك انك من الزعماء المحترمين الذين يعشقون تراب اليمن الغالي ويدافعون عنه بمنتهى الإخلاص والشراسة , ولا يعلو صوته إلا في الحق ودفاعاً عن الوطن وضد أي محاولة للتجاوز في حق كل اليمنيين ومن كان ما كان .

كل عام وأنت يا فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي , صلة الوصل بين أبناء الوطن , والموحد بينهم , على اختلاف مشاربهم وتوجهاتهم وانتماءاتهم السياسية والحزبية , حتى أولئك الذين وقفوا ضد شرعيتك ثم عادوا للصواب ..

أخيراً أقول .. كل عام وأنت يا فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي , والوطن من المهرة حتى صعده هو وطن الشعب اليمني بأكمله , ولا يجوز المساومة على شبر من الوطن أو المبادئ والأسس التي بنى عليها , والله من وراء القصد .

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والاستقرار والازدهار.

تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
سالي حمادة مصارحة سالي حمادة
د .عبدالعزيز المقالح أعلنتُ اليأس ...!! د .عبدالعزيز المقالح
سلافة ريان أقنعة من وهم سلافة ريان