محمد سالم بارمادة
الانقلابيون الحوثيون ... أربع سنوات عجاف !!
الاربعاء 11 يوليو 2018 الساعة 19:15
محمد سالم بارمادة

أربع سنوات عجاف مر بها اليمن من صعده حتى المهرة , منذ أن انقلب الانقلابيون الحوثيون الإيرانيون , أربع سنوات من الحرب المجنونة التي فرضها الانقلابيون على بلد الحكمة والإيمان , أربع سنوات من الاستيلاء على الدولة ومؤسساتها بقوة السلاح ... أربع سنوات من غسيل للأدمغة ... أربع سنوات من الشعوذة والدجل على أبناء الشعب اليمني ... أربع سنوات وهم يحاولون فرض طائفتهم المقيتة بقوة السلاح ... أربع سنوات من الكذب ونقض للعهود ... أربع سنوات قتل فيها من قتل , وتشرد من تشرد , وهدمت المدن اليمنية , ونهبت الثروات والآثار ... أربع سنوات من الظلم وامتهان الكرامات ... أربع سنوات من تخريب الوطن وانتهاك للحرمات ... أربع سنوات وهم يحاولون العودة بنا إلى عهد الإمامة ... أربع سنوات وهم يمتهنون كرامة ديار أهل الحكمة جهاراً نهاراً ...

أربع سنوات من حرب عبثية فرضتها فئة باغية ... أربع سنوات من الفقر والجوع والمرض , وقحط وقلة حظ وقلة حيلة ... أربع سنوات والانقلابيون الحوثيون الإيرانيون يدكون المدن اليمنية بالأسلحة المتوسطة والثقيلة بغرض فرض هيبتهم وفكرهم الذي لا يسمن ولا يغني من جوع ... أربع سنوات من الصرخة التي احضروها من ألدولة الصفوية المجوسية إيران ، التي ترفع "الموت لأمريكا" شعاراً لثورتها ، لكن إيران شنت حروباً على العرب ، وتدخلت في شؤون المنطقة العربية ، ومنها اليمن ، مستغلة أتباعها "الحوثيين"، ولم تبادر إلى مقاتلة أمريكا.

أربع سنوات والانقلابيون الحوثيون الإيرانيون جنرالات واسود جسورة على الأرامل والأطفال والشيوخ وكل فرد ينتمي إليهم بطل وفارس ... أربع سنوات والكل منهم يتفاخر كم من المتفجرات نفذ , وكم من القنص صوب , وكم من الرجال عذب وسجن وحاكم , وكم من النساء قهر وهدد واغتصب .. أربع سنوات من نشر ثقافة الإرهاب والكراهية , وتدمير الوطن , واستباحة الحرمات .. وإجبار التجار على دفع مبالغ مالية لدعم حربهم , وممارسة النهب والابتزاز والجبايات وتهديد حركة التجارة في باب المندب والبحر الأحمر .

أيها الانقلابيون في كل المحافظات المغتصبة ... سيلعنكم التاريخ وسيلعنكم كل البشر والحجر ... لأنه لا يعنيكم من أمر اليمنيون إلا عرش وسلطة زائلة فوق نهر من دماء اليمنيين , والله من وراء القصد .

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والاستقرار والازدهار.

تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
د .عبدالعزيز المقالح أعلنتُ اليأس ...!! د .عبدالعزيز المقالح
سلافة ريان أقنعة من وهم سلافة ريان