محمد سالم بارمادة
فخامة الرئيس هادي معك على العهد باقون صامدون
الأحد 22 ابريل 2018 الساعة 20:15
محمد سالم بارمادة

منذ اليوم الأول لانقلاب الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين على الدولة ومؤسساتها الشرعية والدستورية أتخذ فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي قراره بأن يكون أول من يتقدم الصفوف للدفاع عن اليمن أرضا وإنسانا بالقول والفعل معا .. أتخذ قراره فخامة الرئيس القائد هادي وقال إن اليمن عربي ولا يمكن السماح أن يكون لليمن هوية ثانية , وسيبقى اليمن عربيا أصيلا , كما لا يمكن أبدا السماح أن يبقى اليمن تحت وصاية أي نوع من أنواع الأستقواء على الدولة والخروج عن قواعد الإجماع الوطني اليمني والمتمثل في المرجعيات الثلاث المتمثلة بالمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الأممية ذات الصلة وفي مقدمتها القرار الدولي 2216 , وستبقى اليمن عصية على الاستتباع .

خلال الفترة الماضية وحتى الآن , وبدعم منقطع النظير من قبل دول التحالف العربي وعلى رأسها الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية استطاع فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي أن يقلب الطاولة على كل مخططات الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين والداعم والحليف الرسمي لهم إيران ,لذا فأنه ليس أمام فخامة الرئيس هادي إلا العمل على تحرير ما تبقى من محافظات الوطن المغتصبة من أيدي الانقلابيين الحوثيين , وهنا تصبح المعركة واضحة المعالم بين مسار استعادة الشرعية والدولة , دولة النظام والقانون والمؤسسات الدستورية الشرعية , ومسار الانقلاب والهيمنة .

لقد أثبتت كل المواقف والقرارات التي اتخذها ويتخذها فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي بأنه لديه إصرار وعزيمة لا تلين بأن يخلص اليمن من انقلاب الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين , وان النصر آت لا محالة , وتبسط الشرعية سلطتها ونفوذها على كل الأراضي اليمنية .. إصرار وعزيمة على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني وإقامة الدولة الاتحادية اليمنية التي تم إقرارها والإجماع عليها في مؤتمر الحوار الوطني ..

فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي أثبت ولازال يثبت يوماً بعد آخر أنه سياسي مبدع وتحمل المسؤولية في وقت غاية الحساسية والتعقيد ولم يستسلم للظروف ولا لانقلاب الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين .. أثبت الرئيس هادي انه القائد الذي يتحلى بالصبر والشجاعة والثابت على الحق والمتمسك بالحقوق .

أخيراً أقول .. فخامة الرئيس القائد هادي .. معك والى جانبك ولا نبالي بانتقاد من هنا أو هناك ولم ولن تثنينا بعض الزوابع الإعلامية وقد عرفنا منها الكثير سابقاً ولم نتأثر, سير على بركة الله ونحن معك فأنت الرجل المناسب في المكان والزمن المناسب, وتأكد فخامة الرئيس القائد هادي إننا سنضل على العهد باقون ومعك صامدون, وسوف تقودنا إلى النصر بإذن الله , والله من وراء القصد.

حفظ الله اليمن وشعبها .. حفظ الله الرئيس القائد عبدربه منصور هادي .

تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
د .عبدالعزيز المقالح أعلنتُ اليأس ...!! د .عبدالعزيز المقالح
سلافة ريان أقنعة من وهم سلافة ريان