محمد سالم بارمادة
سيادة الرئيس هادي... من يرشقوك السهام لا يستحقون نظرة
الجمعة 16 مارس 2018 الساعة 13:37
محمد سالم بارمادة

من وقت وآخر يخرج لنا منظري وفلاسفة منصات التواصل الاجتماعي وبعض الثورجيه بنكهة من يدفع أكثر , ممن لا يريدون فهم الأشياء إلا كما يشتهون , لا كما هي , بحملات مغرضة هدفها النيل من سيادة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي , منهم من يشكك في شرعية الرئيس ومنهم من يهاجم مسقط رأس الرئيس بالإلصاق تهمة الإرهاب , والحقيقة إنهم لا يدرون ولا يفهمون من إن قرارات ومواقف وثوابت الرئيس القائد عبدربه منصور هادي التي يمثلها منذ انتخابه رئيسا لليمن هي من حمت اليمن وحمت هؤلاء المنظرين والفلاسفة بعد رب العباد .

 

حملات إعلامية شرسة , من قبل جهات وجماعات معلومة تهدف إلى النيل من الرئيس القائد عبدربه منصور هادي , وكلها عبارة عن مجموعة من المغالطات والتلفيقات التي بطنت بالأكاذيب التي اعتاد هؤلاء ترديدها من فترة وأخرى ,  إلا إنهم نسوا أو تناسوا إن الرئيس عبدربه منصور هادي قامة عالية ومحل للثقة والمسؤولية التي أوكلت إليه من قبل الشعب اليمني , كما انه يثبت لنا يوما بعد آخر انه يقف في صدارة المدافعين عن وحدة اليمن أرضا وشعبا كما إن مواقفه المرنة والمبنية على سياسة منطقية ورؤى مستنيرة جعلت منه أن يكون رقما صعبا في المعادلة اليمنية .

 

لكل هؤلاء أقول إنني على يقين بان الرئيس القائد عبدربه منصور هادي ومعه كل الشرفاء والخيرين والأوفياء من أبناء الشعب اليمني غير قابلين للكسر , نعم غير قابلين للكسر .. مهما زيفوا الحقائق وتلاعبوا على أصولها , ومهما سعوا لتضليل الرأي العام المحلي , ومهما تقلبت أمزجتهم واعتملت فيها نزعات الشر والتضليل , لكن تضل الحقيقة ثابتة , وهي إن الرئيس هادي ركن أساسي من أركان التوازن الوطني اليمني و هو عمود الخيمة اليمنية ويستحيل أن يشكل جسرا تعبر فوقه أكاذيبهم  أوهامهم المريضة .

 

سيكتب التاريخ إن الرئيس القائد عبدربه منصور هادي حمى اليمن من السقوط في مستنقع التفتت , وان حماية الوطن عنده أنبل واشرف وأسمى غاية .

 

أخيرا أقول سيادة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي أكمل مسيرة تحرير ما تبقى من محافظات يمنية مغتصبة أنت وجميع الشرفاء من أبناء الوطن ولا تلتفت , فمن يرشقوك السهام سيادة الرئيس القائد لا يستحقون نظرة , والله من وراء القصد .

 

حفظ الله اليمن وشعبه ... حفظ الله الرئيس القائد عبدربه منصور هادي .

 

تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
سالي حمادة مصارحة سالي حمادة
د .عبدالعزيز المقالح أعلنتُ اليأس ...!! د .عبدالعزيز المقالح
سلافة ريان أقنعة من وهم سلافة ريان