محمد مقبل الحميري
الرئيس هادي رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الموحد
الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 الساعة 20:46
محمد مقبل الحميري

لإخوة المتبقون في صنعاء من قيادات المؤتمر الشعبي العام ستقعون في غلطة كبرى ان قبلتم ان تكونوا قيادة صورية للمؤتمر تحرككم الحركة السلالية الحوثية كيفما تشاء ، ان قبلتم ذلك فإن غلطتكم ستكون مهينة ولا تقل عن غلطة رئيس المؤتمر الراحل صالح عندما تحالف مع الحوثيين في انقلابهم على الشرعية.

ندرك ان حياتكم في خطر ولكن بتماهيكم مع قاتلي زعيمكم وأمين عام حزبكم سيكون الخطر على حياتكم اعظم وستكون نهايتكم الحتمية التصفية ليدفنوا معكم كل الأسرار ، وشتان بين الموتتين ، فإذا لم يكن من الموت بد فمن العار ان تموتوا اذلاء.

اعتذروا عن قبول دور الكومبارس فأنتم قامات كبيرة فلا تنهوا حياتكم اقزام.

لا تقبلوا بتقسيم المؤتمر بعد ان غدر بكم الشريك وكشف عن قبح وجهه نحوكم ولا تعتقدوا ان رضختم له ان نهايتكم ستكون أحسن من نهاية زعيمكم.

المؤتمر ليس في فراغ قيادي فرئيسه هو الرئيس هادي بموجب اللائحة الداخلية للمؤتمر ، ونائب رئيس المؤتمر الدكتور احمد عبيد بن دغر ، فإذا كنّا حريصين على بقاء المؤتمر فاعلا على الساحة الوطنية كفى مكابرة فأننا امام خصم حاقد استباح الدماء وكل المحرمات ولم يفرق بين مؤتمري حليف معه ومؤتمري مناهض لانقلابه ، وتعالوا نتوافق على أمين عام خلفا للامين العام الراحل الشهيد عارف الزوكا رحمة الله عليه وعلى جميع الشهداء ، على الا يكون البديل مقيما في المناطق التي يسيطر عليها الانقلابيون الحوثيون .

تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص